08‏/06‏/2011

شذي مسروق

 
 
 
** سارق ....سارق .....سارق

كفي كفي ....لست بسارق ... قلت لكم لست بسارق

حلمت بها فأفقت علي واقع بدونها

تمنيتها فكانت مجرد صورة اضمها لالبوم المستحيلات

ملء عشقها قلبي ووجداني فكانت قطرات ندي لا تنالها بتلات قلبي سوي وقت السحر

** سارق .... سارق .... سارق

لست بسارق .... ان كنت استطيع ان امسك ظلالها لتسكن احضاني للأبد لما تركتها

ان كنت استطيع ان اكتم انفاسي للأبد لاحتفظ بعطرها المختلط بعرقها المثير لما ترددت ابدا

ان كنت استطيع ان اقتل نفسي الف الف مرة لاموت دون محراب قلبها الحاني البريء لفعلت

لكني لما أكن سوي بشري ضئيل لا يملك في دنياه شيء غير قواه المثيرة للشفقة و بضع جروح نازفة شوقا لها اضمدها بمنديل غارق بعطرها ....اتستكثرون ذلك و تسمونه سرقة !!!!!!!!!!

هناك تعليق واحد:

  1. عندما أبدأ بالكتابة
    أجد نفسي وأجد ذاتي
    أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة
    التي تأبى أن تتوراى بين السطور
    أجد ببعض الأحيان
    أدمعي تنساب على ورقتي تبللها
    فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول
    الذي تريد التحرر ولكنها تأبى
    وأحياناً عندما أكتب
    أنسى أن لي أبجديات ومقاييس
    المفروض لا أفرًط بها
    أما عندما أكتب عن حبي
    أجده يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطور
    لأنني أجد حبي بداخلي
    نابع بكل حساسية.

    ردحذف